المزيد
بالفيديو: هاتريك باولينيو يقود البرازيل للتغلب على أوروجواي

التاريخ : 24-03-2017 |  الوقت : 02:35:07

حول منتخب البرازيل تأخره بهدف إلى فوز برباعية مقابل هدف على حساب مضيفه منتخب أوروجواي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الجمعة على أرضية ملعب سينتيناريو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

 

وجاء الهدف مع حلول الدقيقة التاسعة من عُمر الشوط الأول، بعدما احتسب حكم اللقاء باتريسو هيرنان لوستو ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض، نجح كافاني في تحويلها إلى شباك حارس السيليساو.

بهذا الهدف رفع كافاني رصيده التهدفي إلى تسعة أهداف في تصفيات كأس العالم (أمريكا الجنوبية) ليحتل صدارة الهدافين.

 

ولكن جاء الرد من جانب اللاعب باولينيو جونيور الذي تمكن من تسجيل هدف صاروخي مع حلول الدقيقة التاسعة عشر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني عاد اللاعب نفسه وتمكن من إعطاء التقديم لمنتخب السامبا في الدقيقة 52 من عُمر المباراة، قبل أن يُسجل نجم برشلونة نيمار دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 74، قبل أن يُسجل باولينيو الهدف الرابع للسامبا والثالث له "هاتريك" في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلاً من ضائع.

 

بهذه النتيجة رفع منتخب السيليساو رصيده إلى النقطة 30 في صدارة التصفيات، بينما توقف رصيد أوروجواي عند النقطة 23 في الوصافة.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل ستتمكن الحكومة الجديدة برئاسة هاني الملقي من احداث التغيير المنشود؟
نعم
لا
إلى حد ما
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك