المزيد
‘‘الملكية‘‘: حظر الأجهزة الكترونية على رحلات عمان – لندن وليس العكس

التاريخ : 22-03-2017 |  الوقت : 09:36:51

أعلنت شركة الخطوط الملكية الأردنية أنها ستطبق قرار السلطات البريطانية بحظر حمل اجهزة الكترونية إعتباراً من يوم الاحد المقبل بتاريخ 26/3/20177 على المسافرين المغادرين على رحلاتها اليومية من عمان إلى لندن.

وقالت الشركة في بيان، لن يتم تطبيق هذا القرار على الرحلات الجوية المغادرة من المملكة المتحدة إلى الأردن والدول التي اشار اليها القرار.

وأكدت الملكية حرص الشركة على سلامة مسافريها وراحتهم وإتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن مصالحهم وتجنبهم التعرض للمساءلة القانونية في بلد المقصد .

وأكدت الملكية الأردنية على مسافريها المغادرين إلى لندن ضرورة التقيد بهذه التعليمات لتسهيل إجراءات سفرهم وأهمية إبلاغ موظفي المطار في حال بقيت أجهزة محظورة بحوزتهم ليتم وضعها في أمتعة سفرهم المسجلة قبل توجههم إلى بوابات الصعود في المطار .

وبالإضافة إلى مطار الملكة علياء الدولي فقد شمل قرار السلطات البريطانية كافة الرحلات الجوية القادمة إلى المملكة المتحدة من كل من تركيا والسعودية ومصر وتونس ولبنان، فيما لن يتم تطبيق هذا القرار على الرحلات الجوية المغادرة من المملكة المتحدة إلى الأردن والدول المذكورة .

 وكانت السلطات البريطانية تعليمات جديدة حظرت بموجبها على المسافرين المغادرين إلى لندن من مطار الملكة علياء الدولي وعدة مطارات أخرى إصطحاب الحواسيب المحمولة وأجهزة التابلت في مقصورات الركاب على الطائرات بالاضافة الى منع حمل الهواتف الخلوية الى المقصورات اذا كانت أبعادها تتجاوز 16 سم للطول و 9.3 سم للعرض و 1.5 سم للارتفاع، بحيث يمكنهم وضع الأجهزة المحظورة في حقائب الشحن المسجلة في مخزن الطائرة (Checked Baggage) .

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك