المزيد
الرزاز يوعز بصرف الدفعة الثانية من المستحقات المالية للمشاركين بـ "التوجيهي"

التاريخ : 20-03-2017 |  الوقت : 11:30:22

 قرر وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، صرف المبالغ المالية المستحقة لكافة المشاركين في قاعات الجلسة الثانية للعاملين في امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية 2017.
 وأوعز الرزاز بصرف المستحقات للعاملين الذين لم يتم صرف المبالغ المالية لهم بحسب الاجراءات المتبعة في رفع مطالبات الثانوية العامة.
ويذكر انه تم صرف الدفعة الاولى من المبالغ المستحقة للعاملين في امتحان التوجيهي قبل أسبوعين.
 وأعلنت وزارة التربية والتعليم آنذاك عن بدء صرف المستحقات المالية للمعلمين والمعلمات الذين شاركوا في عملية تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية الماضية.
يشار إلى أن اعضاء لجان تسليم الاسئلة في وزارة التربية والتعليم والمكونة من  3 اعضاء، عضو وزارة تربية وتعليم، وعضو من ديوان المحاسبة، وعضو من مديرية التربية، قد تسلموا مكافآتهم لشتوية الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الحالية 2017 قبل صدور النتائج.
 وكان قد أوضح الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد أن استلام لجان تسليم الاسئلة مكافآتهم قبل المصححين والمدققين هذه الدورة ليس مقصودا، مؤكدا ان عملية تدقيق مكافآت اللجان ليست معقدة ولا تحتاج الى وقت كبير.
 ويقدر عدد المراقبين والمصححين الذين اشتغلوا في شتوية التوجيهي الحالية، وينتظرون مكافآتهم المالية، ما يزيد عن 30000 معلم ومعلمة. 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك