المزيد
فيدرر وفافرينكا وجها لوجه في نهائي إنديان ويلز

التاريخ : 19-03-2017 |  الوقت : 01:20:43

تأهل السويسري روجيه فيدرر إلى نهائي بطولة إنديان ويلز الأمريكية لتنس الرجال، السبت 18 مارس/آذار، بفوزه في الدور نصف النهائي، على الأمريكي جاك سوك بمجموعتين نظيفتين. 

وتمكن فيدرر من بلوغ النهائي السابع له في بطولة إنديان ويلز، بعد تخطيه عقبة الأمريكي جاك سوك، في الدور قبل النهائي، بجموعتين مقابل لا شيء، بواقع (6-1)و(7-6)، ولم يخسر المايسترو في هذه البطولة أية مجموعة، ولم يكسر إرساله حتى الآن.

وسيواجه السويسري فيدرر في النهائي مواطنه ستانيسلاف فافرينكا، الذي تخطى بدوره الإسباني بابلو كارينيو بوستا بمجموعتين نظيفتين بواقع (6-3)و(6-2).

وهذا هو أول نهائي لبطولة إنديان ويلز، يجمع لاعبين من بلد واحد منذ عام 2001، عندما التقى الأمريكيان أندريه أغاسي وبيتي سامبراس في نهائي البطولة.

وترجح مواجهات اللاعبين السابقة كفة المايسترو بـ19 فوزا مقابل 3 فقط لفافرينكا.

يذكر أن نهائي إنديان ويلز هذا العام، سيحطم رقما قياسيا جديدا، فأيا يكن الفائز باللقب سيكون الأكبر سنا في تاريخ البطولة، فالمايسترو عمره 35 عاما و7 أشهر، بينما عمر السويسري الآخر فافرينكا 31 عاما و11 شهرا، والرقم الحالي لأكبر لاعب سنا في تاريخ البطولة حقق اللقب، هو للأمريكي جيمي كونورس عام 1984، عندما كان عمره 31 عاما و5 أشهر.

 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
من تتوقع أن يفوز بكأس القارات 2017 ؟
ألمانيا
البرتغال
المكسيك
روسيا
تشيلي



تابعونا على الفيس بوك