المزيد
أنشيلوتي يعقب على مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا؟

التاريخ : 17-03-2017 |  الوقت : 07:31:11

سيلتقي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع مدربه السابق بعدما أوقعته قرعة دور الثمانيةللبطولة الأوروبية الأولى للأندية اليوم الجمعة في مواجهة بايرن ميونخ الألماني الذي يدربه كارلو أنشيلوتي.

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد للقبه العاشر في دوري الأبطال العام 2014 بعدما ألحق ببايرن أثقل هزيمة أوروبية على أرضه 4-صفر في اليانز ارينا في إياب قبل النهائي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة بين برشلونة بطل إسبانيا ويوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في إعادة لنهائي 2015 الذي حسمه الفريق الإسباني 3-1.

وسيلتقي مفاجأة البطولة ليستر سيتي بطل انجلترا مع أتليتيكو مدريد الإسباني وصيف البطل مرتين في آخر ثلاثة مواسم والذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون حيث لم يفز أي فريق إنجليزي من قبل.

وأوقعت القرعة أيضا بروسيا دورتموند الألماني في مواجهة موناكو الفرنسي الذي اخرج مانشستر سيتي الانجليزي في دور الستة عشر.

وستقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن في ميونخ في تجدد للمواجهة بين منافسين عريقين كبيرين في أوروبا.

وقال أنشيلوتي “مواجهة ريال مدريد ستكون خاصة بالنسبة لي. ستكون مواجهة مثيرة حقا. نملك الكثير من الثقة ونريد الفوز باللقب هذا الموسم. أعتقد أننا نملك القدرة على هزيمة ريال مدريد. لكنهم يملكون لاعبين ومدربا رائعين.”

وسيستضيف يوفنتوس مباراة الذهاب أمام برشلونة فيما ستشهد مباراة الإياب عودة المدافع داني الفيس إلى كامب نو حيث خاض الدولي البرازيلي 247 مباراة في ثماني سنوات.

وشعر هانز يواكيم فاتسكه رئيس بروسيا دورتموند بالارتياح لتجنب مواجهة منافسه المحلي بايرن ميونخ.

وقال “كنا نريد تجنب مواجهة بايرن وأعتقد أنهم أرادوا نفس الشيء. ومن هذا المنطق فهي قرعة جيدة. رأيت مباراة موناكو ومانشستر سيتي وأدرك أنهم يتفوقون بفارق أهداف هائل يبلغ 58 هدفا بالدوري المحلي. إنها مباراة صعبة. في هذا المستوى من البطولة لا يهم إذا كنت ستخوض الذهاب على ملعبك.”

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك