المزيد
بالصور.. ماذا سقط على مدينة إربد ؟

التاريخ : 17-03-2017 |  الوقت : 12:49:05

دارت شكوك في أن يكون الجسم الغريب الذي سقط صباح الجمعة 17 مارس/آذار في بلدة عنبة بإربد شمال الأردن بقايا صاروخ اعترضته إسرائيل خلال غاراتها على مواقع سورية.

وكان نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي تحدثوا عن وقوع جسم غريب من السماء بجانب أحد المنازل في مدينة إربد الأردنية، مشيرين إلى وقع انفجارات عقب ذلك سمعت في مناطق بعيدة.

 وذكرت وسائل إعلام أن أجهزة الأمن الأردنية هرعت إلى مكان سقوط الجسم المجهول، وأقامت طوقا حوله، ومنعت الدخول إليه وبدأت تحقيقاتها بالخصوص.
 وأظهرت صور نشرها نشطاء في مواقع بتويتر قيام المختصين الأردنيين بنقل الجسم المجهول والذي يشبه بقايا صاروخ لتفحصه.

وتحدثت مصادر إعلامية عن إطلاق الجيش السوري صاروخا باتجاه إسرائيل ردا على غارات الطائرات الإسرائيلية على مواقع داخل الأراضي السورية، لافتة إلى إعلان الجيش الإسرائيلي أن مضاداته اعترضت صواريخ أطلقت باتجاه طائراته المغيرة.

وكان دوي انفجارات كبيرة في محيط المنطقة وفي مناطق من فلسطين تسبب في تفعيل صافرات الإنذار بعدة مستوطنات إسرائيلية.

يذكر أن سلاح الجو الإسرائيلي شن في ساعات الصباح الباكر الجمعة 17 مارس/آذار غارات على مواقع داخل الأراضي السورية، وقد تصدت وسائل الدفاع الجوي السورية بإطلاق مضاداتها.

وليس من المستبعد أن يكون لهذه الغارات علاقة بالجسم المجهول الذي سقط في مدينة إربد شمال الأردن لاسيما مع الأخذ في الاعتبار التقارب الكبير في توقيت وجغرافية الحدثين.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك