المزيد
مشاركة فاعلة للإمارات في مهرجان القصور الصحراوية بتونس

التاريخ : 16-03-2017 |  الوقت : 09:15:05

تونس، تطاوين، 16 مارس 2017 ـ شاركت دولة الإمارات في الدورة 38 للمهرجان الدولي للقصور الصحراوية التي انعقدت بمحافظة تطاوين في الجنوب التونسي؛ تحت رعاية وزارة الشؤون الثقافية التونسية، ممثلةً بالشاعر والإعلامي الإماراتي خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية الذي حل ضيف شرف على المهرجان.
وشارك الظنحاني في السهرة الشعرية التي نظمتها إدارة المهرجان في قصر الزهرة، بحضور جمع غفير من الضيوف العرب وأهالي المنطقة، حيث استمعوا إلى مجموعة من قصائده الوطنية والعاطفية والإنسانية، وتعرفوا إلى الإبداع الشعري الإماراتي عن كثب، ذلك أن الظنحاني يعد أول شاعر إماراتي يشارك في هذا المهرجان العريق.
وأشاد الشاعر الإماراتي بتنوع فعاليات المهرجان الثقافية والأدبية والفنية والتراثية التي أثرت من معرفته ومخيلته الإبداعية، مؤكداً أن مهرجان تطاوين يشكل حالة متفردة في تعزيز العلاقات الإنسانية والثقافية والفكرية بين الدول والشعوب العربية والأجنبية، فضلاً عن أنه يطلع بدور مهم في تجسير أواصر الأخوة والعمل المشترك بين دول المشرق والمغرب العربي.
لقاء
في السياق ذاته، التقى محسن بن علي والي تطاوين، بمقر الضيافة بمحافظة تطاوين التونسية الشاعر خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية.
ورحّب والي تطاوين بالظنحاني، وأثنى على مشاركته الشعرية في المهرجان التونسي.. التي وصفها بالمثمرة، مشيداً بالحراك الثقافي في دولة الإمارات، فيما نقل الظنحاني تحيات القيادة الرشيدةوالشعب الإماراتي إلى سعادته وأهالي المنطقة والشعب التونسي على وجه العموم.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك