المزيد
ابوظبي تستضيف النسخة ال48 من الحدث الرياضي العالمي "انفيوجن

التاريخ : 14-03-2017 |  الوقت : 03:03:55

أبوظبي في 14 مارس 2017: تستضيف العاصمة أبوظبي النسخة ال48 من الحدث الرياضي العالمي الشهير "انفيوجن" الذي سيعقد في الهواء الطلق للمرة الأولى , في شاطئ جزيرة ياس بأبوظبي يوم الجمعة 24 مارس 2017.

سيقوم بطل العالم الحالي ديوغو كالادو البرتغالي بالدفاع عن لقبه ضد اللاعب المغربي عزيز كلاح كما ستواجه انكي فان جيستل البلجيكية ضد نياهم كينيهان البريطانية.

خلال الحدث سيتواجه عدد من المقاتلين العالميين و المحليين الذي يتضمن بطولة الأوزان الثقيلة و التأهل لمباريات ال85 كيلوجرام.

وقالت السيدة جولي كيتشن، بطلة الفنون القتالية و منظمة بطولة "انفيوجن"  : " سيشهد هذا الحدث العالمي  العديد من المباريات  المثيرة بمشاركة أبرز المقاتلين المحترفين و التي سيتم بثها مباشرة في جميع أنحاء العالم. ويشرفني تنظيم هذه النسخة الفريدة التي ستعقد في الهواء الطلق للمرة الأولى.

وأكدت ان دولة الامارات العربية المتحدة تعد الوجهة المثالية لاقامة هذا الحدث العالمي حيث يعرف سكانها بشغفهم الكبير للفنون الرياضية القتالية".

و أضافت قائلة: " " أود أن أشكر الراعي الذهبي نادي اسطبل الشراع الذي ساعد على تحقيق هذا الحدث في دولة الإمارات، و الرعاة و الشركاء الذين ساهموا هذا الحدث "بيوتي سبوت"، "ذي كارتل"، "هيلث بوينت"، "ترافابيليتي"، فندق "شانغريلا"، فندق "ترايدرز"، و فندق و نادي ضباط القوات المسلحة ".".   

 

يمكن للزوار مشاهدة المباريات في "كابانات" خاصة أو الاستلقاء على أسرة الشاطئ و الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة و المشروبات المنعشة على حوض السباحة الخاص بشاطئ ياس المميز. 

يمكن للزوار الانضمام للمقاتلين في الحفل الختامي بإحياء منسق الأغاني الموهوب "دي جي ايمير" كما يمكنهم الفوز بالعديد من الجوائز القيمة من خلال السحب المقام أثناء الحدث.

ستفتح الأبواب الساعة 3:00 مساء، وسوف تبدأ أول مواجهة في تمام الساعة 4:00 مساء.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد لإلكتروني Julie@enfusion-tv.com أو الاتصال على الرقم 0524306786.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل ستتمكن الحكومة الجديدة برئاسة هاني الملقي من احداث التغيير المنشود؟
نعم
لا
إلى حد ما
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك