المزيد
“المنفصلة المتصلة”.. سلاح النجوم لخوض سباق الدراما في رمضان

التاريخ : 13-03-2017 |  الوقت : 11:35:26

أصبحت المسلسلات المنفصلة المتصلة بوابة ظهور عشرات الفنانين في رمضان المقبل نظرا لمكانتها في قلوب المشاهدين، وسيكون الجمهور على موعد مع وجبة دسمة من قصص هذه النوعية من الدراما يقدمها بعض النجوم، على رأسهم أحمد مكي، شيكو، أحمد فهمى، رجاء الجداوي، وأنعام سالوسة.

ويعود مكي في رمضان المقبل إلى جمهوره بعمل درامي كوميدي، بعنوان “خلصانة بشياكة” فيلجأ إلى ثبات فكرة العمل ووحدة أبطاله الأساسيين، لكن مع مناقشة ظاهرة جديدة في كل حلقة، مع عدد من ضيوف الشرف.

وتدور قصة المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والعصر الحالي، متناولا الصراع بين الرجال والنساء، من خلال عدة شخصيات أهمها “المحجوب”، الذي يتواجد في جيش النساء وحيدا للدفاع عنهم ضد جيوش الرجال، وذلك في إطار كوميدي مليء بالغموض.

ويتكون المسلسل، الذي تم تصوير 50 % من مشاهده، من 30 حلقة، تم تقسيمها لجزءين، الأول يتحدث عن 3 شباب يعيشون في إحدى الحارات الشعبية وبسبب تهورهم تحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية، والثاني عن الصراع بين مجموعة من البشر تتبقي بعد دخول العالم في حرب عالمية ثالثة، تؤدي لوفاة معظم البشر على سطح الكرة الأرضية.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مكي، شيكو، وهشام ماجد ، ودينا الشربيني، أنعام سالوسة، إخراج هشام فتحي، تأليف ورشة كتابة تضم كل من أحمد المحمدي وفاروق هاشم.

ونفس الأمر يتكرر في مسلسل “هو وهى وهو” الذى يقوم ببطولته النجم أحمد فهمى، وتعتمد أحداثه التي تدور في إطار كوميدي على حلقات منفصلة متصلة عبر أفكار مبتكرة تواكب العصر.

ويشارك في بطولته أحمد فهمى، وأكرم حسنى، ومى عمر، ورجاء الجداوى، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

كما يظهر في حلقات المسلسل عدد من ضيوف الشرف ضمن السياق الدرامى، مثل الفنان الكوميدي أحمد فتحي، والشحات مبروك.

ويعد مسلسل “السبع صنايع″ من أكثر المسلسلات مشاركة للنجوم أبرزهم حسن الرداد وأيتن عامر ومحمد متولي ومي كساب ومنى زكي، وأحمد السقا، وكندة علوش، ونيللي كريم، وحسن الرداد.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة داخل أحد العقارات، ولكل حلقة من حلقات المسلسل ضيف شرف يختلف عن الآخر، ومن المرجح عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل “السبع صنايع″ يشارك في بطولته شريف رمزي ومي سليم وإنجي وجدان ومحمد متولي ، وإنعام سالوسة، وياسر الطوبجي، وشيماء سيف ،وإخراج تغريد العصفورى ومادى بادير.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك