المزيد
طقس بارد نسبيا وزخات محلية شمال المملكة

التاريخ : 11-03-2017 |  الوقت : 12:42:27

يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام، مع ظهور للسُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر بالأخص في شمال البلاد بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح جنوبية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية فيها، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة. وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب" ان ترتفع درجات الحرارة غدا الأحد لتصبح حول معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتتزايد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطرفي أجزاء من شمال ووسط البلاد.
وتكون الرياح جنوبية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق وبالأخص الصحراوية منها مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية فيها، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً ومُغبراً بوجه عام، وتتكاثر السُحُب المُنخفضة خلال ساعات الليل المتأخرة ليُصبح الطقس غالباً غائم. وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ومُثيرة للغبار في المناطق والطرق الصحراوية.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك