المزيد
احتفالات يوم مرح الأطفال تنطلق في حديقة الإمارات للحيوانات الخميس

التاريخ : 08-03-2017 |  الوقت : 01:59:26

ابوظبي , في 8 مارس 2017 : تحتفي حديقة الإمارات للحيوانات ومركز "امبريال كوليج لندن للسكري" في ابوظبي , باطفال المركز وذلك يوم الخميس الموافق 10 مارس الجاري .

 ودعت ادارة الحديقة العائلات للمشاركة مع اطفالهم هذه المناسبة وقالت "انضموا معنا لنبهج أطفال مركز "امبريال كوليج لندن للسكري" ليوم مليء بالمتعة و التعلم مع الحيوانات و زراعة النباتات من الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة الثانية عشر ظهرا. 

ومن المقرر ان يقام للاطفال عرض حي على المسرح تشارك فيه الحيوانات كالأسود و الفهود و الفيلة الآسيوية باشراف مدربين محترفين . و قالت ادارة  منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات  : "نحن فخورون للغاية للاحتفاء بالأطفال وذلك ضمن اهتمامنا بجيل  المستقبل , واردنا ان نسعدهم في يومهم المميز عن طريق تنظيم يوما مليئا بالمرح و المتعة " .

سيبدأ عرض الحيوانات الساعة العاشرة صباحا وسوف يكون مصحوبا بسلسلة برامج مشوقة و مسلية للصغار حيث سيتفاعل الأطفال مع الحيوانات النادرة الموجودة في منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات. 

للمزيد من المعلومات زوروا الموقع الالكتروني www.emiratespark.ae او اتصلوا على 02 5010000

انتهى

 

ملاحظات للمحرر:

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو مكان المثالي للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار! تم أطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

يعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة، وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الاطفال والكبار على حد سواء لاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك