المزيد
صائدة الضباع تتوعد المسيئين لها

التاريخ : 03-03-2017 |  الوقت : 02:31:18

توعدت الإعلامية هيام عوض، ممن أساء لها بعد نشرها فيديو عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” يُظهر اصطيادها ضبعين من منطقة وادي الأسود، في ذيبان، باللجوء الى القضاء وهو "سيكون الفيصل بيننا".

وشكرت عوض المعلقين على الفيديو بقولها "كعادتي احترام رأي الجميع و أضع نصب عيني اختلاف البيئة، من شجعني له وافر الامتنان و الشكر، و من عارضني أحترم رأيه و أشكره على المشاركة، و من أساء أعتذر منه فلم اعتد على رد الإيذاء بالمثل".

وحول من شكك بصحة الفيديو قالت "لو أني قمت ببث ذات الفيديو مسجلا لسمعت نفس الكلام، و لكني قمت بالبث مباشرة من قلب الحدث و يكفيني أصدقائي الذين يعلمون من أنا و اتحدى المغرضين و الشاتمين أن يجرؤ أحدهم على مجرد لمس الضبع او الجرو او التصوير إلى جانبه".

وأضافت: "ثقتي بنفسي لا حدود لها، و من يقول أني تعاملت بشراسة مع الضباع، أقول له: كلامك مردود عليك و هذا واضح بالفيديو قمت بتقييدها بمرابط بلاستيكية غير مؤذية و حضنتها برفق و عاملتها بمنتهى الإنسانية".

وتوعدت من اساء لها بالتعليقات وشتمها بأنها ستلجأ للقضاء وهو سيكون "الفيصل". مشيرة إلى ان "من يتصنع الخوف المبالغ به على الضباع كان من الأحرى به مراعاة شعور البشر".

وتداول ناشطون ، أمس الخميس، فيديو تظهر فيه عوض وهي تصطاد ضبعين في منطقة ذيبان بمحافظة مأدبا، بينما توعَّدت الجهات المعنية بحماية الطبيعة في الأردن بمحاسبتها قانونيًا واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقها.

وقالت “عوض”، في مقطع الفيديو، إنها ستقوم -كل أسبوع – بمغامرة مشابهة في الأردن، موضحة أنه لا يوجد مستحيل على النساء طالما أنّهن يملكن الإرادة وروح التحدي.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل ستتمكن الحكومة الجديدة برئاسة هاني الملقي من احداث التغيير المنشود؟
نعم
لا
إلى حد ما
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك