المزيد
الملقي يقوم بزيارة مفاجئة للمؤسسة الاستهلاكية بعين غزال

التاريخ : 01-03-2017 |  الوقت : 07:30:32

عمان- قام رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بزيارة مفاجئة اليوم الاربعاء الى المؤسسة الاستهلاكية المدنية / سوق عين غزال، تعزيزاً لدور المؤسسة في ضبط الأسعار بالسوق المحلية.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء بهدف التأكد من ان الاسعار في المؤسسة الاستهلاكية المدنية ثابتة كما قررت الحكومة ولم يطرأ عليها اي زيادة خلال العام الحالي.

ودعا رئيس الوزراء كل من يجد زيادة بالأسعار في السوق المحلي التوجه لأسواق المؤسستين المدنية والعسكرية المنتشرة في كافة ارجاء المملكة التي توفر السلع والمواد باسعار مناسبة ونوعية ممتازة .

وكان رئيس الوزراء اوعز الى المؤسستين الاستهلاكيتين المدنية والعسكرية بالإبقاء على اسعار البيع لديهما في مستويات العام الماضي ودون اي زيادة على الاسعار .

واستمع رئيس الوزراء الى ايجاز من مدير عام المؤسسة سلمان القضاة الذي اكد سياسة المؤسسة التي تركز على توفير كافة السلع الاستهلاكية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار معتدلة تلبي مختلف شرائح المجتمع .

واشار الى ان المؤسسة حريصة على دعم الصناعة الوطنية حيث ان غالبية السلع والمواد فيها من منتج اردني لافتا الى ان المؤسسة توفر في اسواقها المنتشرة في كافة ارجاء الوطن 7 الاف صنف من المواد والسلع .

واكد ان المؤسسة تقوم بعرض نتائج الفحوصات المخبرية على المواد الغذائية واللحوم والدواجن واظهارها في مكان لافت لاطلاع المواطنين عليها .

وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع عدد من المواطنين في السوق الذين ابدوا رضاهم عن مستوى السلع والمواد التي توفرها المؤسسة وباسعار اقل من اسعار السوق.(بترا)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك