المزيد
طقس بارد وماطر وعدم استقرار جوي حتى الجمعة

التاريخ : 01-03-2017 |  الوقت : 11:53:54

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، اليوم الاربعاء، مع بقاء المملكة تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط الأمطار بين الحين والآخر في أغلب المناطق، ويتوقع أن تكون الأمطار غزيرة على فترات ما يؤدي إلى تشكل السيول خاصة في المناطق المنخفضة والأودية، ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً، والرياح شرقية معتدلة تتحول ظهراً إلى شمالية غربية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تكون الأجواء غدا باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وتبقى الأجواء يوم الجمعة باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في شمال ووسط المملكة، وفي ساعات المساء تميل الأجواء إلى الاستقرار التدريجي، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، وفي ساعات الليل المتأخرة يتوقع أن يتشكل الصقيع فوق المرتفعات الجبلبية العالية وفي مناطق البادية والسهول.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15 الى 6 درجة مئوية والمناطق الشمالية 18-10 والمناطق الجنوبية 12 الى3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 13 درجة.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك