المزيد
السفارة السعودية تنظم مسابقة بمناسبة زيارة الملك سلمان للأردن

التاريخ : 28-02-2017 |  الوقت : 09:35:03

عمان- أعلن المكتب الاعلامي بسفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن، عن البدء باستقبال طلبات الترشح لجائزة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود "للابداع" للمواطنين والمقيمين.

ويأتي تنظيم هذه الجائزة بمناسبة زيارة خادم الحرمين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للأردن أواخر الشهر الحالي.

وجاء في بيان صرّح به مدير المكتب الاعلامي المتحدث الرسمي بالسفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي، أن الجائزة تحمل عنوان : "ازددنا جمالاً" وتتحدث عن عمق العلاقة والأخوة التي تجمع بين المملكتين الشقيقتين الأردنية الهاشمية والعربية السعودية، وذلك بمناسبة الزيارة الكريمة التي سيقوم بها خادم الحرمين الشريفين للأردن.

وبيّن العنزي أن الجائزة مفتوحة لجميع المواطنين الأردنيين، بالإضافة الى المقيمين على الأراضي الأردنية من كافة الجنسيات ولكافة الفئات العمرية من كلا الجنسين سواء كانوا محترفين أو هواة.

وتقسم الجائزة، وفق العنزي، الى فرعين اثنين هما: مسابقة أفضل مقال "على أن لا يتحاوز المقال 600 كلمة"، ومسابقة أجمل لوحة فنية "على أن يكون حجم اللوحة مقاس a3 أو a4 ".

وسيمنح الفائز بالمركز الاول من كل فرع مبلغاً مالياً ومقداره 2000 دينار، كما سيتم منح الفائز بالمرتبة الثانية من كل فرع مبلغاً قدره 1000 دينار، أما الفائز بالمرتبة الثالثة من كل فرع فسيحصل على رحلة عمرة مجانية.

وسيبداً استقبال المشاركات اعتباراً من اذار القادم، وسيتم عرض اللوحات الفنية والمقالات المناسبة على صفحتي السفارة بالفيس بوك وتويتر ابتداءً من تاريخ 14 آذار، ولمدة أسبوع من تاريخه.(بترا)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك