المزيد
سفير الإمارات البدور يحضر حفل البرلمانيين الأردنيين بذكرى تولي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية

التاريخ : 21-02-2017 |  الوقت : 09:24:51

عمان في 20 فبراير / وام / حضر سعادة بلال ربيع بلال البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية الحفل الذي أقامه نادي البرلمانيين الأردنيين في مدينة الحسين للشباب أمس بمناسبة ذكرى تولي جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية سلطاته الدستورية.

أقيم الحفل.. برعاية دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان وحضره عدد كبير من البرلمانيين والمسؤوليين الأردنيين وأصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى المملكة.

وأكد دولة فيصل الفايز خلال الحفل أن الأردن بفضل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يلعب دورا إقليميا ودوليا ما جعل قادة العالم يكنون له الاحترام والتقدير.. مشيرا إلى أن بلاده ستتجاوز التحديات والأوضاع الاقتصادية بفضل قيادتها ووعي أبنائها وتفهمهم لتلك التحديات.

وعلى هامش الاحتفال وخلال لقائه سفير الدولة.. أعرب دولة فيصل الفايز عن شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا لوقوفها دائما مع الأردن مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين في المجالات كافة ووحدة المصير.

كما عبر عن شكره وامتنانه لما وجده من حفاوة الاستقبال وتعاون بناء خلال الزيارة الناجحة التي أجراها لدولة الإمارات الأسبوع الماضي والتقى خلالها كبار المسؤولين في الدولة إضافة إلى حضوره القمة العالمية للحكومات حيث أشاد بفعاليات القمة وحسن تنظيمها وما تم طرحه خلالها.

وفي نهاية الحفل.. كرم النادي رؤساء المجالس التشريعية السابقين إضافة إلى توزيع دروع تسلمها مندوبو القوات المسلحة وقوات الأمن العام وقوات الدرك.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك