المزيد
خالد الظنحاني ضيف شرف مهرجان القصور الصحراوية بتونس

التاريخ : 20-02-2017 |  الوقت : 12:25:33

الإمارات، الفجيرة، 19 فبراير 2017 ـ يشارك الشاعر والإعلامي الإماراتي خالد الظنحاني في المهرجان الدولي للقصور الصحراوية بتطاوين في الجمهورية التونسية، كضيف شرف الدورة 38 للمهرجان، والذي يقام تحت رعاية وزارة الشؤون الثقافية التونسية، خلال الفترة من 1 - 4 مارس/آذار المقبل.
وأوضح الظنحاني أن الهدف من المشاركة هو تعزيز علاقات التعاون الثقافي والفكري بين مثقفي دولة الإمارات والجمهورية التونسية من جهة، ومثقفي الدول المشاركة في الحدث الثقافي من جهة أخرى وهي مصر والأردن والمغرب وليبيا والجزائر وفرنسا وروسيا. مؤكداً أن المشاركة تكرس الحضور الثقافي الإماراتي وترسخ مكانتها المرموقة في المحافل الدولية، انطلاقاً من توجهات قيادة الإمارات الرشيدة الهادفة لترسيخ دولة الإمارات عاصمة ثقافية عالمية بامتياز.
ولفت خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، إلى أن برامج الدورة الجديدة للمهرجان ستحفل بالعديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، وسيشارك موقع "الفنر نيوز" الإماراتي بتغطية أحداثها، مثل: اللوحات الفنية والعروض الفرجوية التي تبرز العادات والتقاليد والموروث الثقافي الأصيل، بالإضافة إلى مجالس أدبية وليالٍ شعرية ومعارض وثائقية وتشكيلية ومعارض للصناعات التقليدية وسباقات في الفروسية والرماية ورحلات سياحية، وعروض فنية للعرس التقليدي والألعاب الشعبية التقليدية.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل ستتمكن الحكومة الجديدة برئاسة هاني الملقي من احداث التغيير المنشود؟
نعم
لا
إلى حد ما
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك