المزيد
المدير العام الجديد لفندق باب القصر يؤكد: ازهار السياحة في ابوظبي يعطينا فرصاً قوية للنمو

التاريخ : 16-02-2017 |  الوقت : 02:42:31

أبوظبي، في 15 فبراير 2017: قال السيد برانديس يورك المدير العام الجديد لفندق باب القصر ان ازدهار القطاع السياحي في امارة ابوظبي يعطينا فرصاً قوية للنمو وتحقيق معدلات اشغال مرتفعة .

وذكر في تصريح بمناسبة توليه منصبه الجديد ان امارة ابوظبي مقبلة على طفرة سياحية كبرى خاصة بعد افتتاح المتاحف العالمية في السعديات , مشيراً الي ان المقاصد السياحية المتنوعه في الامارة تجعلها وجهة رئيسية على مستوى المنطقة .

وتوقع مزيدأ من الاشغال في الموسم الحالي نظرا للمؤتمرات والمعارض والفعاليات التي تشهدها العاصمة ابوظبي , وأشاد بالتعاون مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة .

وقال المدير العام لفندق باب القصر: "يعد الحفاظ على الطابع العربي في الفندق أمر مهم للغاية لنجاحنا و سنركز على الصورة التي يمثلها الفندق و هي التراث المغربي و الشرق أوسطي الغني".

و أضاف قائلا: "تتركز قوتنا على الطابع الاستثنائي الذي توفره منتجاتنا، و يعتبر الفندق أحد أهم الوجهات الحديثة في سوق الضيافة الإماراتية، و نخطط لتنفيذ حملة ترويجية على مستوى العالم تستهدف أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة و أستراليا و أوروبا ".

وأوضح ان فريق عمل الفندق سوف بمعرض سوق السفر العالمي الذي سيقام في برلين خلال الفترة بين 8 و 12 مارس  2017  ومعرض سوق السفر العربي بدبي نهاية ابريل 2017 لتسويق العلامة التجارية الحديثة في أبوظبي، بقوله  "تعتبر هذه المعارض العالمية مهمة جدا للترويج لمزايا باب القصر و لمقابلة الخبراء و المهنيين في مجال الضيافة و السياحة لتوقيع اتفاقيات مع وكالات السفر و غيرهم من الشركاء الاستراتيجيين".

 

تصل خبرة السيد يورك الدولية إلى أكثر من 23 عام حيث كان مدير عام و نائب رئيس عمليات مجموعة فنادق "جي اتش ام" في سنغافورة و كان مسؤولا عن تطوير علامة مجموعة فنادق "ثانوس" التجارية، و يتطلع إلى جعل فندق باب القصر وجهة رائدة في دولة الإمارات.

يتميز فندق باب القصر بهندسته العمارية و ديكوره الداخلي المغربي الأصيل و بخدمات الضيافة العربية ليحظى الضيوف و رجال الأعمال و السياح المقيمين بتجربة استثنائية.

يشمل الفندق العديد من التصاميم الداخلية الاستثنائية كالجدران المصممة على الطراز المغربي و القباب الكبيرة التي تسمح بدخول ضوء الشمس و تعم رائحة العود في الفندق و يرتدي الموظفون الزي المغربي التقليدي لضمان حصول النزلاء و الضيوف على الإقامة الفاخرة. يطل الفندق على العديد من المعالم البارزة في أبوظبي مثل قصر الإمارات و الخليج العربي و كورنيش أبوظبي.

 

-انتهى-

للتواصل الإعلامي: 

تانجا بولاتوفيك

مديرة الاتصالات و التسويق

Tanja.Bulatovic@babalqasr.com

الجوال: 9872 899 50(0) 971+

الهاتف: 3064 205 2(0) 971+

 

معلومات للمحررين :  
 يتكون فندق" باب القصر " من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال" كلوب لاونج" والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة " الدانة" وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

 

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق ، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
من تتوقع أن يفوز بكأس القارات 2017 ؟
ألمانيا
البرتغال
المكسيك
روسيا
تشيلي



تابعونا على الفيس بوك