المزيد
إل جي تعلن رسميا عن بعض مواصفات هاتفها المرتقب

التاريخ : 16-02-2017 |  الوقت : 02:28:04

أعلنت شركة إل جي اليوم الخميس رسميًا عن بعض مواصفات هاتفها الذكي المرتقب، “إل جي جي6” LG G6، بما في ذلك حجم ودقة الشاشة، إضافة إلى بعض التفاصيل المتعلقة بواجهة المستخدم الجديدة UI.

وقالت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية في بيان إنها تعتزم تضمين واجهة المستخدم المحمولة الجديدة “يو إكس 6.0” UX 6.0 في هاتفها الذكي القادم G6 والتي صُممت خصيصًا لتحقيق الحد الأقصى من مزايا شاشة الجهاز FullVision التوسعية.

وأعلنت إل جي أن LG G6 سيقدم شاشة بقياس 5.7 بوصات وبدقة QHD+ مع درجة وضوح تبلغ 2,880×1,440 بكسلًا، وهي تمتاز بأن نسبة الطول إلى العرض خاصتها تساوي 18:9 لتغطي تقريبًا كامل واجهة الهاتف الذكي.

وأوضحت الشركة أن نسبة الطول إلى العرض الجديدة تسمح بتقسيم الشاشة إلى قسمين مربعين، يمكن استغلالهما في مشاهدة الفيديو في قسم وتصفح الويب في القسم الآخر، إضافة إلى إمكانية عرض محتوى أكثر عند تصفح الويب أو قراءة الكتب الإلكترونية.

وقالت إل جي إنها تتوقع أن يؤسس LG G6 لعصر من الهواتف الذكية ذات النسبة البُعديّة 18:9، وهو ما يُفسر أن تشكيلة واسعة من الأفلام، والتطبيقات، والألعاب التي صُممت خصيصًا لتناسب هذه النسبة، آخذة بالنمو بسرعة. 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل ستتمكن الحكومة الجديدة برئاسة هاني الملقي من احداث التغيير المنشود؟
نعم
لا
إلى حد ما
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك