المزيد
توقيف موظفين بالعمل والأمانة على خلفية شبهات فساد

التاريخ : 15-02-2017 |  الوقت : 09:25:29

واصلت وحدة العمليات في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد جولاتها الميدانية لملاحقة الفاسدين في عدد من الدوائر الحكومية حيث اوقفت اليوم مدير عمل الرصيفة السابق لقيامه بأصدار تصاريح عمل، بناء على رخص مهن مزورة متجاوزا الانظمة والتعليمات .

وقال مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ان ثلاثة اخرين من مكتب عمل الرصيفة من بينهم موظفتين سيحالوا الى مدعي عام النزاهة في الهيئة غدا الخميس بجرم التزوير واستثمار الوظيفة .

ويأتي ذلك اثر التحقيقات والتحريات السابقة التي بدأتها الهيئة حول معاملات هذا المكتب الذي تعرض للحريق من قبل مجهولين الاسبوع الماضي الا ان ذلك لم يؤثر على سير التحقيقات وذلك لوجود المعاملات اصلا لدى الهيئة حيث كانت وزارة العمل قد زودت في وقت سابق الهيئة بكافة الوثائق المطلوبة .

على صعيد اخر قام فريق اخر من وحدة العمليات بالتحفظ على مجموعة من المعاملات المنجزة لدى امانة عمان / منطقة الجبيهة لوجود تجاوزات فيها تتمثل في التزوير واستثمار الوظيفة وقبض الرشاوى حيث تم كذلك توقيف اثنين من موظفي المنطقة احدهما رئيس شعبة والاخر مساعداً له وسيتم غدا الخميس ايضا احالتهما الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد علما بأن هناك ملفات أخرى مازالت قيد التحقيق.

وقال المصدر ان مجلس الهيئة لن يسمح باستمرار هذه الاختلالات التي من شأنها الاضرار بالاقتصاد الوطني وبالبيئة الاستثمارية في المملكة وكذلك تشويه وجه الاردن الحضاري وصورته في المجتمع الدولي علاوة على انها تسيء الى معايير النزاهة الحكومية والى قطاع العمالة وسوق العمل .

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
من تتوقع أن يفوز بكأس القارات 2017 ؟
ألمانيا
البرتغال
المكسيك
روسيا
تشيلي



تابعونا على الفيس بوك