المزيد
بالفيديو.. الكاميرون تخطف كأس أمم إفريقيا من مصر

التاريخ : 05-02-2017 |  الوقت : 11:39:14

أحرز منتخب الكاميرون لقب بطل كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2017، على حساب نظيره المصري، إثر تغلبه عليه (2-1)،في المباراة النهائية التي جمعتهما، الأحد 5 فبراير/شباط، في الغابون.

كانت البداية لصالح المنتخب المصري، الذي تقدم في الشوط الأول بهدف وحيد.  

فقد افتتح المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، التسجيل لمنتخب الفراعنة، بحلول الدقيقة 22، بتسديده كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية العليا اليمنى الضيقة، بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم محمد صلاح. 

 

 

لكن المنتخب الكاميروني نجح في قلب تأخره إلى فوز، بتسجيله هدفين من دون رد، إذ أدرك مدافعه نيكولاس نكولو التعادل لمنتخب "الأسود غير المروضة"، في الدقيقة 59، بتسديدة رأسية على يسار الحارس المصري المخضرم عصام الحضري، بعد تمريرة من الجهة اليسرى.

ومن ثم اقتنص المهاجم الكاميرون فانسون أبوبكر، هدف الفوز بلقب البطولة، في الوقت القاتل، قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت على ملعب "دانجوندجي"، في العاصمة الغابونية ليبرفيل.

وتوجت الكاميرون، بذلك، باللقب الخامس لها في البطولة، وقلصت الفارق إلى لقبين بينها وبين مصر، صاحبة الرقم القياسي.

بينما كان منتخب، بوركينا فاسو، قد توج بالميداليات البرونزية، على حساب نظيره الغاني بفوزه عليه بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما، يوم السبت، على المركز الثالث في النسخة الـ 31 للبطولة.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك