المزيد
منتجع و سبا "Nikki Beach " دبي يطلق عروض خاصة في عيد الحب

التاريخ : 05-02-2017 |  الوقت : 11:19:44

دبي، في 5 فبراير 2017: أعلن منتجع و سبا "Nikki Beach " دبي عن إطلاق عروض خاصة في عيد الحب حيث لكل من يعتزم الحجز لغرفة "لوكس" أو "كوفت" الحصول على حزمة من العروض المميزة للاستمتاع بإقامة استثنائية.

تشمل الحزمة مشروبات مجانية و تصاميم رومانسية داخل الغرف و إمكانية ترقية الغرف على حسب المتوفر و في حال حجز جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة ترقية مجانية إلى تدليك لمدة 90 دقيقة لتوفير إقامة رومانسية و هادئة للأزواج.

يوفر منتجع و سبا "Nikki Beach " دبي يوم خاص للسيدات كل يوم ثلاثاء و في يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير 2017 للاستمتاع بأحواض السباحة و الجاكوزي و المشروبات بالإضافة إلى تناول قائمة طعام تشمل قطع مختارة من السوشي و الأطعمة الخفيفة ابتداء ب125 درهم فقط خلال الفترة بين الحادي عشر صباحا و السادسة مساء.

يعد منتجع و سبا "نيكي بيتش" دبي أحد المنتجعات الفخمة الرائدة في المنطقة في مجال توفير الخدمات الشاملة التي تستجيب لمتطلبات حياة الرفاهية. وبالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي المطل على الشاطئ، يَعِد المشروع الأول من نوعه في الشرق الأوسط، بتوفير برامج ترفيهية استثنائية تتماشى مع تصميمه الخارجي والداخلي الخيالي. 

  -انتهى-

عن مجموعة فنادق و منتجعات NIKKI BEACH العالمية:

قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة "نيكي بيتش" في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة "NIKKI CARES" الخيرية.

لدى مجموعة فنادق و منتجعات "NIKKI BEACH" العالمية في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا،  سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان،  بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات "نيكي بيتش" في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و قريبا منتجع "NIKKI BEACH" في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.nikkibeach.com أو www.nikkibeachhotels.com

الفيسبوك: www.facebook.com/nikkibeach

تويتر: @nikkibeachworld

انستجرام: @nikkibeachworld

سناب شات: @nikkibeachworld

سبوتيفاي: @nikkibeach

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك