المزيد
ملتقى توظيف أردني - كويتي في شهر ابريل المقبل

التاريخ : 24-01-2017 |  الوقت : 11:13:08

الكويت- كشف المستشار العمالي في السفارة الاردنية لدى الكويت الدكتور محمود العقايلة انه يتم  الاعداد حاليا لعقد ملتقى للتوظيف أردني - كويتي في النصف الاول من شهر نيسان المقبل، لتسويق الكفاءات الاردنية المؤهلة والمدربة للعمل في السوق الكويتية.

واضاف العقايلة في تصريح لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) بالكويت أن العمالة الأردنية مرحب بها في الكويت، نظرا لما تتمتع به من سمعة طيبة من حيث الكفاءة العالية وحسن الأداء والإخلاص في العمل، مضيفا ان سوق العمل الكويتي ينمو بصورة متزايدة ويحتاج الى عمالة ماهرة ومدربة ذات مؤهلات عالية تساهم في بناء نهضة دولة الكويت.

وأشار الى انه لمس في لقاءاته مع المسؤولين الكويتيين الرغبة في استقدام المزيد من العمالة الأردنية، خصوصا في المجال الطبي والخدمات الطبية المساندة والهندسة والتعليم وتكنولوجيا المعلومات، الى جانب التعاقد مع مجموعة من المعلمين والمعلمات للعمل لدى وزارة التربية والتعليم في الكويت.

وقال ان المكتب العمالي يتولى مهمة التنسيق بين كافة الدوائر والوزارات الكويتية، وتسويق الكفاءات الأردنية في مختلف التخصصات، مؤكدا استمرار الزيارات الميدانية في مختلف مناطق الكويت لمتابعة أوضاع العمالة الأردنية وتسويقها ومعالجة القضايا العمالية التي قد يتعرض لها ابناء الجالية الاردنية مع اصحاب العمل وايجاد الحلول المناسبة لها بما يحفظ حقوقهم.

وبين الدكتور العقايلة انه تم خلال العام الماضي 2016 توظيف 371 اردنيا في القطاع العام والخاص بالكويت بشكل مباشر عن طريق المكتب العمالي الى جانب التعاقد بشكل شخصي مع مجموعة اخرى من الكفاءات الاردنية.-(بترا)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك