المزيد
كيف تتجنب الفيديوهات المسيئة على يوتيوب

التاريخ : 04-01-2017 |  الوقت : 05:51:42

لا يخفى على أحد الحجم الهائل للفيديوهات التي تتم مشاركتها يومياً عبر موقع يوتيوب والذي بات كمستودع عملاق للفيديوهات في شتى المجالات.

وفي الحقيقة لا يُمكن إنكار التطور الكبير في مستوى وجودة الفيديوهات المنشورة على الموقع من قبل صناع المحتوى المرئي من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك العالم العربي.

لكن كنتيجة حتمية لمثل هذه المواقع التي يزورها ملايين المستخدمين يومياً، فإن المحتويات المسيئة وغير القيمة ستظهر بأشكال مختلفة وتحت أقنعة منوعة.

لذا إليك 3 نصائح يُمكنك من خلالها تجنب المحتويات المسيئة والسخيفة على موقع يوتيوب

طالع تقييم الفيديو قبل المشاهدة

حقيقة فإن مجتمع يوتيوب غالباً ما يمنح تقييمات عادلة بالنسبة للفيديوهات المنشورة على المنصة، وبالتالي فإن معرفة تقييم الفيديو هي مسألة مهمة جداً قد توفر عليك الكثير من الوقت أثناء البحث عن فيديوهات في مجال معين.

فمثلاً نفترض بأنك تريد البحث عن شرح لبرنامج معين على يوتيوب، وبالتالي بدلاً من أن تضيع وقتك في مشاهدة فيديو سخيف لا يقدم أي معلومة صحيحة، قم بإلقاء نظرة فوراً على معدل التقييم “عدد الإعجاب وعدم الإعجاب”، قبل مشاهدة الفيديو.

وإن كنت تستخدم يوتيوب من خلال سطح المكتب فأنت تعلم بأن الموقع لا يوفر ضمن المعاينة عدد الإعجاب وعدم الإعجاب بل فقط عدد المشاهدات، لذا يُمكنك استخدام الإضافات المتوفرة في هذا المجال.

إذا أرت رأي الشخصي، فأقترح عليك إضافة Ratings Preview for YouTube على كروم والتي تسمح لك بمعاينة عدد تسجيلات الإعجاب بالفيديو قبل مشاهدته، وهي متوفرة كذلك على أندرويد.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
من تتوقع أن يفوز بكأس القارات 2017 ؟
ألمانيا
البرتغال
المكسيك
روسيا
تشيلي



تابعونا على الفيس بوك