المزيد
20 مليون دينار قرض إعادة تمويل لبنك المؤسسة العربية المصرفية

التاريخ : 01-01-2017 |  الوقت : 06:02:12

عمان- وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري إتفاقية قرض مع بنك المؤسسة العربية المصرفية - الأردن تم بموجبها منح البنك قرضا بمبلغ 200 مليون دينار لأجل سنة واحدة لإعادة تمويل القروض السكنية الممنوحة من قبل البنك لعملائه بضمان رهونات عقارية.

وبحسب بيان أصدرته المؤسسة اليوم الاحد، فقد وقع الاتفاقية عن الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري مديرها العام إبراهيم الظاهر وعن بنك المؤسسة العربية المصرفية - الأردن المدير العام سيمونا سابيلا.

وأكدت سابيلا أن هذه الإتفاقية تساهم في تعزيز دور البنك في سوق التمويل الإسكاني في المملكة وذلك عن طريق توفير مزيد من الأموال لمنح القروض السكنية للمواطنين بأسعار فائدة منافسة ولآجال تتناسب مع قدرتهم على السداد.

من جانبه، أكد الظاهر بأن هذه الإتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفعيل سوق التمويل الإسكاني في المملكة وتمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني، خصوصا لذوي الدخل المتوسط والمتدني، لمساعدتهم في تملك السكن.

وتقوم الشركة بتوفير الأموال اللازمة للبنوك والمؤسسات المالية من خلال إصداراتها من أسناد القرض في سوق رأس المال المحلي مما يساهم في تفعيل وتنشيط هذا السوق في المملكة.-(بترا)



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك