المزيد
الفلسطينيون يوجهون رسائل تضامن مع الاردن

التاريخ : 19-12-2016 |  الوقت : 12:00:31

تابع الفلسطينيون خلال الساعات الماضية جريمة الاعتداء الاثم الذي قامت به مجموعة خارجة على القانون في الكرك واسفرت عن استشهاد عدد من المواطنين وافراد من الامن العام وقوات الدرك وسائحة كندية، معبرين عن استنكارهم لهذه الجريمة النكراء وتضامنهم مع الاردن وشعبه.

وفي رسائلهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي خاصة "الفيسبوك" والتي رصد العديد منها مراسل (بترا) في غزة، عبر الفلسطينيون عن تضامنهم مع الاردن وشعبه واهالي الكرك، ضارعين الى الله تعالى ان يحمي الاردن وشعبه ويحفظ لهم نعمة الامن والامان، ومتقدمين بالتعزية لذوي الشهداء. 

وقال الحقوقي عصام يونس في تعليقه "المجد والشرف العظيم لشهداء الكرك والخزي والعار للخونة والمجرمين"، فيما توجه منجد ابوجيش الى الله العلي القدير "ان يحمي الاردن وشعبه والشعب الفلسطيني من الارهاب"، أما الناشطة الحقوقية زينب الغنيمي فعلقت "الارهاب لا دين له ولا وطن له، لا للقتلة والارهابيين في الكرك".

من جهتها قالت امل مبروك "عاش الاردن عصيا على الارهاب واعوانه"، وكتبت صباح عرمانه "اللهم احم الاردن واهله"، اما الكاتب الصحفي عمر حلمي الغول فقال "كل التضامن مع الاردن وشعبنا العربي وخاصة ابناء الكرك الشجعان".

وفي تعليق له قال اسامة ابو مدين "نعزي أنفسنا والشعب الأردني الشقيق حكومة وشعبا في هذا المصاب الجلل ونسأل الله أن يديم الأمن والأمان لأردننا الحبيب"، أما الصحفي سعيد السبع، فكتب، "اللهم ارحم شهداء الكرك بواسع رحمتك وعوض اهلهم عوض الصابرين"، فيما دعا الشاب ادم المدهون الله ان "يحمى المملكة الأردنية الهاشمية والخزي والعار للفئة الضالّة والإرهابيين".

واشادت الناشطة النسوية نادية ابو نحلة "بوقفة اهل الكرك الشجعان الى جانب رجالات الامن في مواجهة الارهابيين متوجهة الى الله ان يحمي الاردن واهله"، فيما قال الناشط محرم البرغوثي "صباح الخير للأردن الشقيق، صباح الخير للكرك والبلقاء والعقبة وعجلون والطفيلة وإربد والسلط، صباح الخير لعمان ولقرى ومخيمات الاردن، صباح الخير لمضارب البدو.. كل قطرة دم من اشقائنا تهزنا، بئس الارهاب، قطعت اليد التي تعبث بالأردن الشقيق، نحن معا ضد الارهاب".

من جهتها دانت الهيئة العليا لشؤون العشائر في قطاع غزة على لسان منسقها العام حسني المغني، العمل الإرهابي بقلعة الكرك، التي تعد من المزارات السياحية الشهيرة في الأردن.

وعبر عاكف المصري مفوض العلاقات الوطنية والعامة في الهيئة العليا لشؤون العشائر في بيان صحفي عن إدانته للعمل الإرهابي الذي يهدف الى زعزعة امن واستقرار الاردن الشقيق، مشددا على تضامن الشعب الفلسطيني مع الشعب الاردني الشقيق في مواجهة الإرهاب والتطرف.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك