المزيد
البدء بتصوير باب الحارة 9 وبدأت المشاكل

التاريخ : 13-12-2016 |  الوقت : 01:55:58

دمشق ـ يواجه القيّمون على مسلسل باب الحارة، مشاكل عدة، بعد اعتذار مجموعة من الفنانين عن استكمال تمثيل أدوارهم التي أدوها في الأجزاء السابقة، حيث انطلقت عجلة تصوير الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة”.

فقد انضمت الممثلة سلاف فواخرجي الى قائمة المعتذرين عن الدور الذي قدمته في الموسم الماضي، وهو شخصية “المحامية جولي”.

وأكدت مسبقاً فواخرجي أن النص الذي قُدم لها قبيل انطلاق التصوير لا يحمل أي تطورات جوهرية على المستوى الدرامي لشخصية “جولي”، بل يجعلها تدور في الفلك ذاته، كمحامية تواصل المرافعة عن أهالي الحارة.

وبناء على ذلك، فضّلت الاعتذار، كي لا تشعر بأن مشاركتها ستمر مرورا عابرا، من دون تحقيق أي إضافة إلى المسلسل أو لرصيدها، متمنية التوفيق للجميع.

وتبيّن أن الممثلة رنا الأبيض انضمت إلى أسرة المسلسل لتؤدي الدور نفسه.فبدأت بنشر بعض الصور من الكواليس عبر صفحتها على “إنستغرام”.

وتظهر إحدى الصور رنا مع “عكيد” الحارة الذي يؤدي شخصيته الممثل السوري مصطفى سعد الدين ــ بدلاً من الممثل وائل شرف ــ في السجن، حيث سيواجه حكم الإعدام، بينما تدافع عنه “جولي”. معلقة: “في سجن باب الحارة مع معتز.. بعد أن حكم عليه بالإعدام”.

كما واعتذرت الممثلة السورية كندا حنا عن تأدية شخصية الفتاة اليهودية “سارة” بعد موسمين فقط من المشاركة، بسبب عدم وجود أي فكرة جديدة لتقدمها. إلا أنها عادت عن اعتذارها وشاركت في أول خمس حلقات فقط.

أيضاً أعلن الفنان معتصم النهار، الذي جسد دور “ظافر”، أنه لن يشارك مجدداً في مسلسل “باب الحارة”، بسبب تعاطي القيّمون على العمل معه وعدم رضاه عن النص وإدارة الممثلين، إلى جانب غياب أبطال المسلسل وشح النجوم المشاركين فيه.

الاعتذارات لم تنته بعد، إذ اعتذر الممثل جوان الخضر، الذي يجسد دور “بشير”، عن عدم المشاركة في الجزء التاسع، من دون معرفة السبب حتى الآن.

كما سيشهد الجزء التاسع من المسلسل عودة الفنان عبد الهادي الصباغ بشخصية جديدة بعد أن مات في الجزء السابع، ومشاركة شمس الملا ابنة المنتج بسام الملا بشخصية جديدة لم يكشف عنها بعد، وعودة الممثلة صباح بركات التي تجسد شخصية “أم حاتم” بعد أن غابت عن الجزء الثامن.

الممثل عباس النوري اعترض على دوره الذي اعتبره ثانويا، إذ طلب من المؤلف سليمان عبد العزيز إجراء تعديلات على السيناريو، وهو ما لم يتضح بعد. وفي حال لم تجر التعديلات هل سينضمّ عباس النوري إلى قائمة المنسحبين؟.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك