المزيد
حقيقة مشاركة إليسا باحتفالات سوق الميلاد في الناصرة؟

التاريخ : 13-12-2016 |  الوقت : 01:43:44

نفت مصادر مقربة من الفنانة إليسا الأخبار الواردة اليوم، والتي تحدثت عن إمكانية مشاركة النجمة في احتفالات سوق الميلاد في مدينة الناصرة في فلسطين، والمزمع إقامته يوم الـ 19من كانون الثاني عام 2016 والذي سيستمر لمدة 5 أيام.

وكان قيل إن هذا الخبر خارج من مصدر مقرب من إدارة بلدية الناصرة، إذ أشيع أيضا أن رئيس بلدية الناصرة علي سلام، قد تواصل مع طاقم إدارة أعمال النجمة اللبنانية إليسا بدعم من السلطة الفلسطينية وأحد متعهدي الحفلات البارزين في المنطقة، كما تحدث الخبر أيضًا عن تفاوض تلك الجهات مع النجمين هيفاء وهبي وكاظم الساهر، ولكن ولصعوبات عديدة واجهت هذا الاتفاق، تم الإلغاء.

و كنت قد نشرت إليسا عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر تغريدة موجهة إلى أصحاب العقول المريضة فكتبت من خلالها: “أُصلّي من أجل أصحاب العقول المريضة، والأغبياء الذين اتهموني بالتفكير في الذهاب إلى فلسطين وهي محتلة”.

وكتبت في تغريدة ثانية: “أحلم بزيارة بيت لحم والغناء حيث ولد المسيح، ولكن للأسف هذا غير ممكن اليوم”.

و كانت الفنانة اليسا قد اوضحت سابقا انها لن تحيي أية حفلة غنائية بمناسبة رأس السنة للعام 2017، بل قررت أن تمضي هذه الليلة مع أصدقائها في إحدى الدولة الاوربية.

وأشارت مصادر مقرّبة من إليسا إلى أنّها قرّرت أن تمضي هذه الليلة مع أصدقائها في إحدى الدول الأوروبيّة، معتذرةً بذلك عن أكثر من عرض تلقّته من لبنان و من دول عربيّة لإحياء حفلاتٍ فيها.

وهي المرّة الأولى منذ سنوات كثيرة التي تحتجب فيها صاحبة “سهّرنا يا ليل” عن إحياء حفلة ليلة رأس السنة، وهو الحدث الذي ينتظره عادّة الفنّانون للظهور من خلاله على جمهورٍ عريض

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك