المزيد
صورتان لفتاتين تهزان مواقع التواصل في مصر

التاريخ : 07-11-2016 |  الوقت : 07:51:31

فتاتان مصريتان في مكانين مختلفين التقط لهما بعض الشباب صورتين أثناء عملهما، وقاموا بنشرهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحققا أكبر قدر من التفاعل والتعليقات وعلامات الإعجاب.

الفتاتان ومن المفارقات الغريبة أنهما تم التقاط الصورتين لهما بجوار مقهيين، الأولى لفتاة تعمل نادلة في المقهى وتقدم الطلبات لرواد المقهى من الشباب والرجال من أجل لقمة العيش، ولكي تساعد أسرتها في تدبير نفقات الحياة، والثانية لفتاة تجر شاحنة مكدسة بمواد غذائية لمحل يمتلكه والدها، ويبدو عليها آثار التعب والإرهاق لثقل الشاحنة وتمر بحوار مقهى يجلس عليه شباب متعطل منهمك في اللعب على هواتفه المحمولة.

المغردون أشادوا بالفتاتين وكفاحهما وقدرتهما على الصبر والتحمل، من أجل لقمة العيش وإصرارهما على العمل، رغم مشقته في حين أن في نفس اللقطة شباباً يجلسون على المقهى متسكعون ينتظرون أن توفر لهم الدولة فرصة عمل حسب العربية نت.

وطالب النشطاء ورواد مواقع التواصل الدولة بتكريم هاتين الفتاتين، باعتبارهما نموذجا على التحدي والإصرار على مواجهة صعوبات الحياة بعزم وصبر وجلد رغم ضعفهما الأنثوي وقدرتهما على العمل بجد واجتهاد، دون النظر لتقاليد وعادات مجتمعية ترفض عمل النساء في هذه المهن.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك