المزيد
انتصار شاق لإنجلترا ومقنع لألمانيا في تصفيات مونديال 2018

التاريخ : 05-09-2016 |  الوقت : 08:22:03

استهل مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم سام الاردايس عهده بفوز شاق خارج ملعبه، في حين حقق المنتخب الألماني فوزا عريضا على مضيفه النرويجي في الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وسجل نجم فريق ليفربول الإنجليزي آدم لالانا الهدف الوحيد للمنتخب الإنجليزي على نظيره السلوفاكي في الوقت بدل الضائع للمباراة (90+5) لتتصدر بذلك إنجلترا المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا.

ولم يحدث الاردايس الذي حل بدلا من روي هودجسون إثر الخروج المذل للأسود الثلاثة أمام آيسلندا المغمورة في كأس أوروبا الأخيرة ثورة في صفوف المنتخب الإنجليزي، وقد أجرى 3 تبديلات فقط في التشكيلة الرسمية لكن أداء المنتخب الإنجليزي كان مخيبا للآمال علما بأنه خاض نصف الساعة الأخير في مواجهة 10 لاعبين إثر طرد قائد سلوفاكيا ومدافع ليفربول الإنجليزي سابقا مارتن سكرتل في الدقيقة 57 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي مواجهات أخرى، قاد ثنائي بايرن ميونيخ توماس مولر وجوشوا كيميتش منتخب ألمانيا لكرة القدم إلى فوز عريض على مضيفه النرويجي 3-صفر، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018. كما حقق المنتخب الدانماركي فوزا مهما أمام نظيره الأرميني بنتيجة 1-0.

وضمن نفس التصفيات تعادلت ليتوانيا مع سلوفينيا بهدفين لمثلهما، وبنفس النتيجة انتهت مقابلة كازاخستان وبولندا، في حين انتهب مواجهة التشيك وإيرلندا الشمالية بالتعادل السلبي 0-0، واكتسح المنتخب الأسكتلندي مضيفه المالطي بـ5 أهداف مقابل 1 واحد.

المصدر: وكالات



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك