المزيد
أبل بصدد إطلاق تطبيق منافس لـ انستغرام وسناب شات

التاريخ : 01-09-2016 |  الوقت : 08:38:26

تشير التقارير إلى أن أبل تعمل على اختبار تطبيقها الجديد على نظام ios الذي يتيح مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة وإضافة تعديلات مشابهة للميزات التي يوفرها تطبيقا سناب شات وانستغرام.

ويمكن أن يكون التطبيق جزءا من المواقع الاجتماعية على الانترنت، حيث يسمح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو وتطبيق فلاتر وإضافة رسومات قبل نشرها على الشبكات الاجتماعية.

ووفقا لمصادر موقع بلومبرغ، لا يزال تطبيق أبل في مراحل التطوير الأولية وتسعى الشركة إلى إطلاقه عام 2017.

ويعتبر هذا التطبيق الجديد من أبل جزءا من خطة الشركة منافسة تطبيقات سناب شات وانستغرام على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك ردا على نجاحها الكبير وخاصة الانتشار الواسع لموقع فيسبوك.

هذا وكانت لشركة أبل محاولة فاشلة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي سابقا، حيث أطلقت في عام 2010 ميزة باسم Ping تتيح لمستخدمي آي تيونز التواصل اجتماعيا، لكنها أغلقتها في عام 2012.

والآن بعد تسجيل سناب شات وانستغرام معدلات استخدام عالية على نظام تشغيل هواتف أبل (نظام الرقابة الداخلية ios)، يرى عملاق التكنولوجيا أن التطبيق الجديد يمكن أن يأسر مستخدمي هواتف أيفون.

وتفيد التقارير أنه يجري اختبار التطبيق في مراكز شركة أبل حيث تم تطوير نظام iMovie و Pro، ويٌقال أن الرئيس السابق لشركة الفيديوهات الرائدة ومقرها في نيويورك يقود عملية الإشراف على هذا المشروع.

 

المصدر: ديلي ميل



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك