المزيد
مقدم برامج مصري ينتقم من أنغام بعد حذف صورته

التاريخ : 23-08-2016 |  الوقت : 10:30:31

القاهرة ـ احتل الكاتب ومقدم البرامج الساخرة المصري هشام منصور، مرتبة متقدمة على قائمة التريند على موقع تويتر في مصر، بعد أن فتحت قصة تعديل الصورة “Crop” التي التقطها في كواليس حفل غنائي مع الممثلة منى زكي والمطربة أنغام، الباب على مصراعيه لإنتاج عدة نسخ من الصورة التي أصبحت حديث العامة في مصر على مدى اليومين الماضيين.

وبدأت قصة الصورة من مساء الـ19 من شهر آب/اغسطس 2016، عندما حضر عدد كبير من المشاهير حفل المطرب المصري عمرو دياب، الذي أحياه الفنان في منتجع في الساحل الشمالي في مصر، وتواجد فيها منصور فالتقط سيلفي جمعه بالنجمتين المذكورتين ونشرها بعنوان “أحلى صورة في حياتي”.

ويبدو أن أنغام رأت أن الصورة أحلى بدون منصور، وقامت بنشر الصورة على صفحتها الرسمية على فيسبوك حاذفة الشاب بطريقة الـ Crop.

مما دفع مقدم البرنامج الساخر “العلم والإيماو” إلى الانتقام منها بطريقة خفيفة الظل، حيث نشر ذات الصورة مع أنغام مع تركيب صورته مكان منى زكي، ثم سجّل فيديو لنفسه والصورة على خلفية أغنية أنغام الشهيرة ” مجبش سيرتي” تهكماً. حسب ما ذكر موقع هافنتغون بوست عربي.

وتضامن مغردون كثيرون مع منصور على الطريقة المصرية من السخرية من كل شئ، حيث أطلق البعض هاشتاغ # كلنا هشام منصور، لإظهار تعاطفهم معه ذاكرين تعرضهم لمواقف مشابهة.

الجدير بالذكر أن منصور بالإضافة إلى كونه مقدم البرنامج “العلم والإيماو” المثير للجدل لمناقشته مواضيع حساسة مثل الجنس وعادات وتقاليد مجتمعية مصرية.

كان أيضا أحد أعضاء فريق عمل برنامج البرنامج والذي كان يقدمه الإعلامي باسم يوسف، حيث شارك بكتابة بعض حلقات ذلك البرنامج الساخر.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك