المزيد
يتم ارتدائها على معصم اليد : أداة تحكم بسيارات "فيراري" و "لامبورغيني" تعرض في ابوظبي

التاريخ : 31-07-2016 |  الوقت : 12:06:58

أبوظبي، في 29 يوليو 2016: أعلن معرض "بيج بويز تويز"، الذي سيعقد دورته السابعة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض " ادنيك " فى الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016،  عن طرح

أداة تحكم بسيارات "فيراري" و "لامبورغيني" من إبتكار شركة "سنتوريون" البريطانية المتخصصة في صناعة كماليات السيارات الفاخرة و النادرة على مستوى العالم. وتتميز أداة التحكم بأنها مرصعة بأكثر من 200 ماسة منصهرة مع الذهب الوردي و البلاتين، و توجد نسخ محدودة مصنوعة من مواد خام نادرة و نيزك حقيقي.

وقامت شركة "سنتوريون" بانتاج سبع نسخ فقط من أداة تحكم بالسيارات الفاخرة كسيارات ال"فيراري" و ال"لامبورغيني" حيث يتم ارتدائها على معصم اليد و ستعرض هذه الأداة الفريدة من نوعها في معرض "بيج بويز تويز".

وقال السيد بيجو جاياراج الرئيس التنفيذي لشركة أرتاج و المنظم الرسمي لمعرض "بيج بويز تويز 2016 " في أبوظبي: "يسرنا أن نقدم تجربة "سنتورين" العالمية لدولة الإمارات حيث تعد من أهم الشركات المبتكرة للمنتجات الترفيهية و أحدث اختراعات التكنولوجيا".

من جانبه قال السيد أيلا فاركوين مدير الاتصالات في شركة "سنتوريون" : "أعتقد بأن مشاركتنا في معرض "بيج بويز تويز" في ابوظبي خلال نوفمبر القادم , من أهم الطرق لعرض منتجاتنا الابداعية النادرة للسوق الإماراتي".

للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني  info@bigboystoysuae.com

-انتهى-

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك