المزيد
جمعية الإخوان تدين حرق مقر "جبهة العمل" في المفرق

التاريخ : 28-06-2016 |  الوقت : 05:00:37

أدانت جمعية جماعة الاخوان المسلمين إحراق مقر حزب جبهة العمل الإسلامي في مدينة المفرق ، معتبرة ذلك نوعاً من أنواع الغوغائية المرفوضة.

وفي بيان اصدره استنكر المكتب التنفيذي لجماعة الإخوان المسلمين القانونية خلال اجتماعه العادي حادثة الاعتداء على الكنيسة في مدينة الزرقاء ، معتبرا أن جميع مؤسسات الوطن الرسمية والدينية والشعبية هي مؤسسات آمنه تتمتع بحماية القانون.

كما طالب المكتب الجهات الأمنية بأن لا تتهاون مع من يثيرون مثل هذه الأفعال التي من شأنها أن ترسخ لأساليب غريبة وغير مقبولة – لا سمح الله - لدى كافة شرائح المجتمع الأردني الذي يتعايش أهله بسلام وطمأنينة 


وأيد المكتب الاستجابة الايجابية لمبادرة 'تعالوا الى كلمة سواء ' حيث انضم مزيداً من الإخوان الى صف الجماعة القانونية ، وقد عبر المكتب عن أمله بأن يحذوا باقي الإخوان في الجماعة حذو إخوانهم الذين سبقوهم بهذه الخطوة.

وقد عبر المكتب في هذا الإطار عن استمرار طرح المبادرة 'لجميع الإخوة وناشدهم بأن ينضموا الى جماعتهم القانونية لنكمل معاً مسيرة الدعوة باسلوب واضح وشفاف'.

وعبر المكتب عن قلقه من اجتياح القوات الصهيونية للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة والانتشار في ساحات المسجد أمام المصلى القبلي؛ وإغلاقه بالسلاسل الحديدية ، وإخلاء المنطقة المقابلة للمسجد من المصلين من كبار السن.


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك