المزيد
سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة تسلّم الدعم المقدم من الهلال الاحمر الاماراتي لتسديد ايجارات مساكن اسر عراقية مسيحية لاجئة

التاريخ : 20-05-2016 |  الوقت : 10:37:16

سلّمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان يوم الخميس الموافق 19/5/2016 في كنسية ناعور الدعم المقدم من الهلال الاحمر الاماراتي لتسديد ايجارات مساكن اسر عراقية مسيحية لاجئة .

وقام سعادة بلال ربيع البدور سفير الدولة بتسليم مبالغ ايجارات السكن على  11 عائلة عراقية مسيحية لاجئة في الأردن بحاجة للدعم وذلك في قاعات كنيسة ناعور جنوب غرب عمّان، بحضور الأب رفعت بدر – مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام وراعي كنسية ناعور.

والقى سفير  دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها أن هذه المساعدات التي تقدمها الهلال الأحمر الإماراتي تأتي من باب الواجب الإنساني تجاه الأشقاء العرب، مؤكداً بأن الإمارات موجودة دوماً وفي أي مكان خدمة للإنسانية والبشرية ، كما شكر السفير المملكة الأردنية الهاشمية قيادةً وحكومةً وشعباً لتحمل اعباء استضافة الاشقاء اللاجئين من مختلف الدول المحيطة، مؤكداً بأن الإمارات تحرص على مساندة المملكة في هذا المجال.

من جانه قدم الأب رفعت بدر وعدد من ممثلي اللاجئين المسيحيين في الأردن جزيل الشكر والتقدير الى دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم هذه المساعدات ، مثمنين التطور والإنجازات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي الوقت ذاته التعايش الديني والإنساني والذي يلمسه المواطنين والوافدين على حد سواء والنابع عن توجيهات القيادة الحكيمة والشعب الاصيل والمحب والقوانين العصرية المتقدمة.

يشار بأن الهلال الاحمر الاماراتي قام بتجديد الدعم المادي لتسديد قيمة الإيجار السنوي لمدة عام آخر وبقيمة 74.117 الف دولار بعدما تم تسديد إيجارات المساكن للعام الماضي 2015.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك