المزيد
هازارد يصنع "المعجزة" بهدف ذهبي! (فيديو)

التاريخ : 03-05-2016 |  الوقت : 10:30:38

نصب تشيلسي بقيادة نجمه البلجيكي إدين هازارد، فريق ليستر سيتي "المعجزة" بقيادة النجم الجزائري رياض محرز، بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خلفا له، بعد تعادله مع توتنهام.

وضرب توتنهام بقوة في الشوط الأول وتقدم بهدفين، الأول سجله مهاجمه النجم هاري كين عند الدقيقة الـ 35، وضاعف زميله الكوري الجنوبي سون هيونغ مين النتيجة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول لـ "الديربي اللندني" الذي جمعهما يوم الاثنين على ملعب الأحلام "ستامفورد بريدج" في عاصمة الضباب لندن.

لكن تشيلي عاد في الشوط الثاني من بعيد وأدرك التعادل بتسجيله هدفين من دون رد، الأول سجله المدافع غاري كاهيل في الدقيقة الـ 58، ومن ثم سطع النجم هازارد في الوقت القاتل في الدقيقة 83 واقتنص هدف التعادل للبلوز بتسديدة رائعة في المقص الأيمن، ليفرض التعادل على توتنهام ويقضي على أحلامه في مواصلة المنافسة على لقب البريمير ليغ مع فريق النجم الجزائري رياض محرز ليستر سيتي "المتواضع-المعجزة".

وأفسد هازارد فرحة هاري كين بالهدف، الذي وضع به فريقه في المقدمة، عزز تربعه على عرش صدارة هدافي البريمير ليغ برصيد 25 هدفا، مبتعدا بفارق هدفين عن مطارده المباشر الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، ويليهما في المركز الثالث هداف ليستر سيتي النجم جيمي فاردي برصيد 22 هدفا بالرغم من غيابه عن فريقه في المباراتين الماضيتين بسبب العقوبة.

واكتفى توتنهام بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 70 نقطة، في المركز الثاني بفارق 7 نقاط كاملة خلف المتصدر "البطل" ليستر سيتي، الذي توج لأول مرة في تاريخه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مبكرا قبل جولتين من نهاية البريمير ليغ.

بينما خرج تشيلسي، بطل الموسم الماضي، بخفي حنين من الموسم الحالي، إذ يحتل المركز التاسع برصيد 48 نقطة، بعيدا عن المراكز المتقدمة المؤهلة إلى مسابقتي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك