المزيد
رمضان كريم
نقابة "تأجير السيارات السياحية" تكرم سعادة النقيب السابق نجاتي الشخشير خلال حفل افطار للاعلاميين - صور

التاريخ : 14-06-2018 |  الوقت : 11:16:52

 

 
 
 
 

 

 

 في لفتة كريمة تحمل بين جنباتها اسمى مشاعر الاحترام والامتنان قام نقيب اصحاب مكاتب تأجيرالسيارات السياحية السيد صالح جلوق بتقديم درع تكريمي باسم النقابة الى النقيب السابق السيد نجاتي الشخشير تقديرا لجهوده وعطاءه في التأسيس لنواة الانجاز التي ارسى قواعدها في النقابة خلال سنوات عمله الدؤوب .. وبدوره تقدم السيد الشخشير بالشكر الجزيل لمجلس النقابة مؤكدا ان هذا المجلس بادارة السيد صالح جلوق والسيد حامد عوض يحمل كل مقومات النجاح ويبني على ما تم انجازه ويملك القدرة والكفاءة على مواجهة التحديات والمشاكل التي تواجه قطاع تأجير السيارات السياحية متمنيا التوفيق بالاداء ومواصلة العمل والعطاء للارتقاء بالقطاع وتحقيق مطالب ومصالح المستثمرين فيه.

وكانت نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية قد اقامت حفل افطار على شرف الاعلاميين والصحفيين وناشري المواقع الالكترونية  في خطوة تعد تكريما لدور الاعلام وتجسيدا  لمبدأ التعاون والتشاركية التي تجمع المستثمرين في هذا القطاع مع الجسد الصحفي..

وحضر حفل الافطار الذي اقيم اليوم الاربعاء في فندق بريستول النقيب السيد صالح جلوق ونائب النقيب السيد حامد عوض والنقيب السابق نجاتي الشخشير واعضاء الهيئة العامة للنقابة وعدد من المستثمرين في القطاع في اجواء سادها الانسجام والحوار البناء واتسمت بحسن التنظيم والاستقبال.

واعرب الصحفيون وناشرو المواقع عن شكرهم وتقديرهم لهذه الدعوة الكريمة والاستقبال الحسن والتنظيم المتميز كما قدموا الشكر الخاص للنقيب صالح جلوق والنائب حامد عوض متمنيين للنقابة -التي تضم خيرة الخيرة- النجاح والتقدم والارتقاء، كما أثنى الاعلاميون على الدور الهام والكبير الذي يقوم به هذا القطاع من خدمات متميزة تظهر الوجه الحضاري للاردن وتلعب دورا هاما في تحريك السياحة ودفع عجلة الاقتصاد.
First

First

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك